السبت، أكتوبر 13، 2012

3 نوفمبر... الحكم في دعوي تجديد الترخيص للجزيرة مباشر



مصراوي : حجزت دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم السبت،  دعوي تجديد ترخيص قناة الجزيرة مباشر للنطق بالحكم، لجلسة 3 نوفمبر المقبل.
وكان الممثل القانوني بشبكة الجزيرة تقدم لتجديد ترخيص شبكة الجزيرة فى إبريل العام الماضي 2011 ، وطلب منة استيفاء بعض المستندات بتعديل السجل التجاري للشبكة في مصر ليصبح شبكة الجزيرة الفضائية،  بدلا من المؤسسة العامة القطرية للقناة الفضائية .
وأضاف قامت الشبكة بتعديل ما طلب منها وتم تجديد الرخصة لمدة عام تنهى فى 17 إبريل الحالي وفوجئت الشبكة برفض تجديد رخصتها هذا العام 2012 بدون أى أسباب.
وقال بأن الرفض يخالف قانون ضمانات وحوافز الاستثمار، لأن الشبكة لم تخالف هذا القانون،  وقامت بعمل جميع التعديلات المطلوب منها وقامت بسداد جميع الرسوم الإدارية المطلوبة،  وقامت باستئجار مقر داخل منطقة الإنتاج الإعلامي.

مقتطفات من الشبكة

نجمع لكم كل ما هو مفيد و شيق و نضعه بين أيديكم

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Category 4

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأرشيف

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

تعريف الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

Category 5

Event more news

اخر الأخبار

Featured

اخبار عامة

اخبار

سياحة

رياضة

الطعام

فنون

Most Popular

سلايدر

فيديوهات

Featured

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التسميات

التسميات

التسميات

اعلان

عالم المدون

صحة

الشائعة

الكاتب

authorهذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص
المزيد →

تقنية

الصفحات

عشوائية

تابعونا على

التعليقات

فيسبوك

أخبار العالم

Popular Posts
عام