السبت، نوفمبر 20، 2010

نزل للكنيسة الكاثوليكية بروسيا يتحول لبيت دعارة


المصدر : رويترز




عبر الفاتيكان أمس الاثنين عن استيائه الشديد جراء تحويل منزل تابع للكنيسة الكاثوليكية في روسيا إلى بيت للدعارة. وقال بيان صادر عن الفاتيكان إن ذلك يأتي في سياق حملة طويلة المدى ضد الكنيسة الكاثوليكية في روسيا.

وجاء في البيان أن رهبان الكنيسة في العاصمة الروسية قاموا بتأجير المنزل المذكور لشخص ادعى أنه سيستخدمه في أعمال خيرية.
لكن المنزل تحول إلى مكان سيئ السمعة تتردد عليه بائعات هوى يرتدين زي راهبات. ووصف المتحدث باسم البابا يوحنا بولس الثاني عملية استغلال الرهبان ومن ثم الكنيسة بأنها "رذيلة".
وقال نافارو فالز إن التلفزيون الروسي كان جزءا من الحملة التي ترمي إلى تشويه سمعة الكنيسة، وتعامل بشكل لا أخلاقي معها. وكانت العلاقة بين الفاتيكان وروسيا قد توترت إلى حد ما بعد طرد ثلاثة رهبان كاثوليك من روسيا خلال الأشهر القليلة الماضية. وقد انفصلت الكنيسة الكاثوليكية الروسية عن روما منذ قرون طويلة.
وتزامن ذلك مع احتفال البابا اليوم مع عشرة آلاف مدعو بالذكرى الرابعة والعشرين لتوليه البابوية التي تعتبر الخامسة بين الولايات الأطول في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية. وانتخب البابا يوحنا بولس الثاني (82 عاما), على رأس الكنيسة الكاثوليكية يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول 1978.

مقتطفات من الشبكة

نجمع لكم كل ما هو مفيد و شيق و نضعه بين أيديكم

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Category 4

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأرشيف

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

تعريف الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

Category 5

Event more news

اخر الأخبار

Featured

اخبار عامة

اخبار

سياحة

رياضة

الطعام

فنون

Most Popular

سلايدر

فيديوهات

Featured

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التسميات

التسميات

التسميات

اعلان

عالم المدون

صحة

الشائعة

الكاتب

authorهذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص
المزيد →

تقنية

الصفحات

عشوائية

تابعونا على

التعليقات

فيسبوك

أخبار العالم

Popular Posts
عام