الجمعة، أبريل 22، 2016

مطعم صيني يطرد عامليه من "الروبوتات" بسبب حماقتهم!

المصدر: vocativ
 مطعم صيني يعود للنادلين البشر بدلاً من الروبوتات بسبب... حماقة هؤلاء!!!‎
 اكتشفت شركة مطاعم في "قوانغتشو" في الصين أن الاعتماد على الروبوتات الآلية في خدمة الزبائن في المطاعم أمرغير مجدٍ وهي في الواقع تحقق خدمة سيئة جيدا.
فقد قامت سلسلة "Heweilai" برصد مبلغ كبير من المال لتجهيز المطاعم بطاقم من الروبوتات للخدمة فيها، ولكن هذه الروبوتات فشلت في الخدمة وتم إغلاق اثنين من المطاعم، بينما يقوم مطعم ثالث بتبديل الروبوتات والعودة إلى النادلين البشر.
وكان افترض مالك السلسلة أن الروبوتات قد يمكنها التفوق في أداء المهام الأساسية مثل أخذ الأوامر وإيصال الأغذية والطلبات إلى الطاولات بشكل جيد، ولكن تبين أنها غير صالحة أبدا لهذه المهمة.
وأوضحت التقارير أن الروبوتات لم تكن قادرة على حمل الحساء أو غيره من الأطعمة بثبات تام، وكانت في كثير من الأحيان تتسبب في إسقاط الصحون على الأرض، ولذا تبين أن مهاراتها محدودة حتى أنها لا تستطيع سكب الماء الساخن للزبائن.
الشيء الوحيد الذي كانت الروبوتات جيدة فيه هو جذبها للزبائن، ولكن هذا الأمر لا قيمة له بعد غضب الزبائن عند انسكاب الحساء أو الشراب عليهم.
ومن المؤسف أن أصحاب المطاعم لم يتعرفوا على هذه الحقيقة ولم يتنبهوا للأمر إلا بعد أن صرفوا مبلغ 7 آلاف دولار على تصميم كل روبوت، والفرحة كبيرة كانت بالنسبة للبشر بعد إدراكهم أن الحاجة إليهم ما زالت ماسة.

مقتطفات من الشبكة

نجمع لكم كل ما هو مفيد و شيق و نضعه بين أيديكم

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Category 4

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأرشيف

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

تعريف الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

Category 5

Event more news

اخر الأخبار

Featured

اخبار عامة

اخبار

سياحة

رياضة

الطعام

فنون

Most Popular

سلايدر

فيديوهات

Featured

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التسميات

التسميات

التسميات

اعلان

عالم المدون

صحة

الشائعة

الكاتب

authorهذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص
المزيد →

تقنية

الصفحات

عشوائية

تابعونا على

التعليقات

فيسبوك

أخبار العالم

Popular Posts
عام